أنت تستمتع براديو مدينة البط

أنت تستمتع براديو مدينة البط

الاثنين، أغسطس 15

رد حركة امتياز بلا حقوق على تصريحات د. عمرو حلمي بخصوص التكليف:


رد حركة امتياز بلا حقوق على تصريحات د. عمرو حلمي بخصوص التكليف:

تستنكر حركة امتياز بلا حقوق التصريحات "الغريبة واللامنطقية" للدكتور عمرو حلمي وزير الصحة بخصوص ارسال الدفعة القادمة من التكليف كاملة للصعيد.
وتستنكر الحركة سياسة " التطفيش" التي تتبعها الوزارة واستمر فيها الوزير الجديد للأطباء.

وتصرح الحركة بأن الاستمرار في مثل هذه السياسة " التخريبية" سيؤدي لدفع الأطباء الخريجين في طريق تقديم الاستقالة من الوزارة. وهو مايريده أعداء الوطن لتقليل عدد الاطباء المنتمين إداريا وماليا للوزارة. وبالتالي تقليل عدد الأطباء المنتمين للعمل الحكومي.

كما تصرح الحركة بأن أي غيور على مصلحة المريض والمواطن لن يرى في قرار يؤدي لانتزاع طبيب من اسرته لمدة عامين أي مصلحة لأي من الأطراف المتلقية للخدمة الطبية.
بالإضافة لأن ذلك يكرس لتزايد نسب الغياب والتهرب وعدم الانضباط, مما يضر بمصلحة المريض في المقام الأول, ومصلحة الطبيب في المقام الثاني.

وتقدم الحركة حلا بديلا أكثر منطقية لمشكلة تناقص أعداد الأطباء بالصعيد بتهربهم للعمل في الدلتا ظنا بأنها أفضل ماديا وطبيا, ويتلخص الحل في زيادة عدد الخريجين من الأطباء في جامعات الصعيد بالإضافه لتطبيق سياسة التوزيع الإقليمي بحيث يتم تعيين كل طبيب في منطقة سكنه, مع تحسين كفاءة الوحدات الصحية وتجهيزها تجهيزا جيدا في الصعيد.

هذا وقد قررت الحركة القيام بسلسلة من الاحتجاجات التصاعدية في سبيل الضغط من اجل تحقيق مطالب الأطباء والتي لا تنفصل عن كونها مطالب في صالح المريض والمواطن.

ومما يذكر أن الحركة قد قررت المشاركة في الوقفة المنظمة غدا لرفع مطالب أطباء الامتياز.

وتؤكد حركة امتياز بلا حقوق على اصرارها خوض كافة السبل النضالية التي تؤهلها لانتزاع مطالبها الخاصة ومطالب الأطباء عامة دون أي تخاذل أو تراجع.

حركة امتياز بلا حقوق
http://www.facebook.com/groups​/mezoegy/
0119268243
0124611404
0111956755

هناك تعليق واحد:

شمس النهار يقول...

من زماااااان اوي من يجي خمس وتلاتين سنة واحدة قريبتي اتخرجت من كلية الطب وودوها مرسي مطروح
عارف يعني ايه مرسي مطروح من خمس وتلاتين سنة
يعني محافظة مهجورة